السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 93

بقلم Polat Alemdar
1 تعليق 205301 عدد المشاهدات

السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 93

السلطان عبد الحميد الثاني الحلقة 93

انطلق يوم الجمعة (20 أيلول)، أول حلقة من المسلسل التركي الشهير “عاصمة عبد الحميد”، حاملا المزيد من الإثارة والتشويق في موسمه الرابع، والذي ينتظره بفارغ الصبر الملايين من عشاق السلطان عبد الحميد الثاني.

ويحمل هذا الموسم من المسلسل مفاجأة تتمثل بدخول أسماء جديدة من أبطال الدراما التركية، ومنهم الطفل ألب أكار بدور الأمير نور الدين، والممثلة ديفريم ياقوت بدور السلطانة جميلة، وغولسيم الي إلهان بدور غول جمال، وجيهون منغير أوغلو بدور محمد جلال الدين.

 

بينما يستمر في لعب دور السلطان عبد الحميد الثاني، الممثل التركي المعروف بولنت إينال (46 عاما)، والذي اشتهر في العالم العربي باسم يحيى في المسلسل التركي الشهير”سنوات الضياع”.

ومسلسل “عاصمة عبد الحميد”، مسلسل تاريخي تركي يعرض سيرة عهد السلطان عبد الحميد الثاني آخر السلاطين والخلفاء الأقوياء في الدولة العثمانية، و مساعيه لتوحيد العالم الإسلامي ومواجهة دسائس الغرب والحركات الصهيونية.

كما يتطرق المسلسل في حلقاته لمرحلة القوة والازدهار في ظل السلطان العثماني، الذي حقق إنجازات كبيرة في مجالات كثيرة لاسيما في المجال الصحي والتعليمي والعسكري.

 

والسلطان عبد الحميد الثاني، ولد عام 1842 في ولاية إسطنبول، وهو الابن الثامن للسلطان عبد المجيد الأول، وأمه تيرمزكان خانم الشركسية الأصل، وهو السلطان الـ 34 من سلاطين الدولة العثمانية.
يذكر أن المسلسل حقق بمواسمه السابقة نجاحا منقطع النظير، على مستوى تركيا والعالم العربي، ليكون المسلسل رقم 1 بالنسبة لعشاق الدراما التركية.

القناة الرسمية التركية لمسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

لمشاهدة الحلقات السابقة من مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني اضغط هنا

مقالات متعلقة

1 تعليق

حازم 02/11/2019 - 9:24 مساءً

هو الصوت مش شغال ليه .

رد

اترك تعليق!